أحبني يا أوميغتي
المفضلة
مستمر

أحبني يا أوميغتي

  • قائمة الفصول

    أحبني يا أوميغتي


    تريستان لي ، هو ألفا مهيمن ، يلتقي بجاستن فينسينت ألفاريز ، أوميغا الذي لم يجرب أن يتعرض لدورة حرارة خلال 22 عامًا من حياته.

    تتشابك المواجهة المصيرية بين الاثنين في مصائرهما ، وتجعلهما يلتقيان مرارًا وتكرارًا ، فقط لأن تريستان يساعد جاستن في أول دورة حرارة له.

    مع الأشياء التي تربطهم ببعضهم البعض ،

    الوجه الذي كنت أتوق لرؤيته طوال هذا الوقت يجعل قلبي يتخطى خفقاته كما لو أنني وقعت في حبه مرة أخرى.

    حدقت عيناه الزرقاء الجليدية التي تشبه القط في وجهي كما لو كان ينظر إلى روحي ، بينما شعرت أنني أغرق فيها.

    لقد بدأت في الانغماس مرة أخرى دون أي اهتمام بما حدث من قبل لما حطمني إلى آلاف القطع.

    مجرد نظرة واحدة منه جعلني أدرك أنني ما زلت أحبه بعد كل هذا الوقت. ناديت باسمه "جاستن ..."

    "نعم؟"

    أجاب ، متظاهراً بالبراءة كما لو أنه لا يعرف مدى تأثير التواصل البصري علي.

    كان لديه نوع مختلف من التأثير في داخلي لا يمكن لأحد مقارنته به.

    أخذت نفسا عميقا ، وأعدت نفسي لما سأفعله. لا أشعر بالتردد في القيام بذلك على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، أشعر بالتوتر لأنه قد يرفضني.

    لا بد أنه كرهني كثيرًا بعد كل ذلك. لكن لا يمكنني تحمل خسارته مرة أخرى. إذا فعلت ... فقد أفقد نفسي حقًا هذه المرة...

    الفصولغير معروفة
    سنة الإصدار2020
    المترجمة لوز

    المقترحة

    Comments [3]

    1. Member
      16
      شكرا علي الترجمة
    2. HELL Member
      16
      شكرا عل االمجهود
    3. Member
      36
      شكرا ع جهودكم
      بس وين التكمله ✨